فن و مشاهير

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش.. ومفاجأة بشأن صورته الأخيرة

حالة من الجدل الواسع أثارها الفنان حسن شاكوش، الساعات الماضية، بعد منشور يعلن فيه عن وفاة الفنان إيمان البحر درويش  دون التأكيد من مصدر رسمي أو أسرته.

إلا أنه كشف مصدر مقرب من الأسرة،أن الفنان الكبير إيمان البحر درويش لا زالت حالته مستقرة ويخضع للعلاج تحت إشراف فريق طبي.

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش.. ومفاجأة بشأن صورته الأخيرة

وأكد المصدر إن حالة الفنان إيمان الصحية لم تشهد أي جديد أو طارئ ولا حقيقة لما نشر بشأن وفاته.

مشيرًا إلى أن الفنان يخضع للعلاج حاليًا وأن الصور التي نشرتها أمنية ابنته له ليست حديثة وإنما في وقت سابق.

وفي أول رد لها، قالت أمنية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث فى مصر”، المذاع على فضائية “أم بي سى مصر”:  “والدي تعبان بقاله حوالي سنتين، بسبب أزمة تعرض لها وكل ما أطلبه الدعاء له”.

وأضافت: “أحد المحامين زعم أنه محامي والدي وتحدث عن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، وكلامه عار تماما من الصحة، وأنه لا توجد أى علاقة بين والدي وبين المحامي”.

وفجرت أمنية مفاجأة قائلة: “لم أتواصل مع أى جهة أو شخص بسبب أن هاتفي كان مغلقا، وعلمت بان هناك البعض يسعون للتواصل معي ووالدي فى المنزل”.

وتزايد بحث الجمهور عن حالته الصحية والأسباب المرضية التى أوصلته لهذه الحالة.

وتردد أن الفنان إيمان البحر درويش عاني منذ فترة من حالة اكتئاب شديدة أدت لتدهور حالته النفسية والصحية وإصابته بضعف المناعة الحاد وعدة أمراض جسدية يستلزم  على أثرها الخضوع لعناية طبية مستمرة لربما إصابته بمرض خبيث.

وفي وقت سابق، أوضح الفنان إيمان البحر درويش، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «تقدر» مع الإعلامي محمد الغيطي، أنه بخير ويخضع للعلاج الطبيعي وسيظهر بعد انتهاء رحلته العلاجية.

كما ظهر مؤخراً، نجله «إسلام» في بث مباشر ينفي خلاله الشائعات التي زعمت اختفاء والده، مطالبًا الجمهور بتحري الدقة في المعلومات.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى