آخر الأخبار

تعرف على مواصفات واسعار هاتف MI MAX 4 من شاومي الجديد

ذكر موقع «techgenyz» المتخصص في الأخبار التقنية، أن شركة شركة «شاومي» الصينية قامت بإطلاق هاتف ذكي جديد رائع ذو مميزات ومواصفات فريدة عن أي هاتف أخر وهو «Mi Max 4» .

حيث قال موقع «techgenyz» المتخصص في الأخبار التقنية، إن الهاتف الجديد «Mi Max 4» تم تصنيعه بناء على أن شركة شاومي قامت بتغيير التصميم القديم وإزالة الأجزاء المسحوبة للداخل في الشاشة التي كانت موجودة في جهاز «Mi Max 3».

وأضاف موقع «techgenyz» المتخصص في الأخبار التقنية، أن من ضمن التحسينات الإيجابية الأخرى التي سوف تقوم بها شركة شاومي الصينية في الهاتف الجديد المطور «Mi Max 4» المنتظر في 2019، أن المستخدمين سيكونون قادرين على رؤية جسم مادي من الزجاج في الجهاز وهذا لأول مرة على الإطلاق، وذلك في تشكيل عمودي مستقيم في الزاوية اليسرى العليا.

وأوضح موقع «techgenyz» المتخصص في الأخبار التقنية، أن شركة شاومي الصينية ستزود الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع في خلفية الجهاز، كما سيأتي هذا الجهاز بمعالج قوي من نوع وسنبرانج «Snapdragon 720» ومزود بذاكرة سعة 6 جيجابايت بالإضافة إلى 64 جيجابايت.

وأوضح موقع «techgenyz» المتخصص في الأخبار التقنية، أن الهاتف مزود بكاميرا رائعة بدقة 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أخرى بدقة 5 ميجابكسل في الخلفية وكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل في المقدمة لالتقاط صور سيلفي.

أما عن سعر هاتف «Mi Max 4» المنتظر في 2019، فلم يتم الإعلان عن موعد طرح الهاتف ولم يتم الإعلان عن سعره حتى الأن رسميا بعد، إلا أنه من المتوقع أن يكون في الربع الثاني من عام 2019 ، حيث ربما تبدأ الأسعار من حوالي 1999 يوان أي ما يعادل 290.21 دولار.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى