تكنولوجيا

بعد اقتراب نهايته.. تعرف على أشهر 5 تغريدات على تويتر في عام 2017

بعدما أصبح يفصلنا عن نهاية عام 2017 بضعة أيام لا أكثر، وهو العام الذي كان مليئًا بالاحداث المتسارعة والزخم في المواقف العديدة التي تسارع العديد من الناس للتعليق عليها، من خلال حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نقدم لك من خلال هذا التقرير، أشهر 5 تغريدات على تويتر في عام 2017 ، وذلك بحسب تقرير نشرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

فراخ مجانية

في المملكة المتحدة كانت التغريدة الأشهر كتبها رجل يسأل عن عدد مرات التغريد للمنشور للحصول على  أقراص الدجاج المقلية المجانية لمدة عام، وأجابه المطعم بأنه يحتاج إلى إعادة تغريدته من قبل 18 مليون شخص، ولكنه تم إعادة تغريد المنشور من قبل أكثر من 3.6 مليون مرة منذ ذلك الحين.

أوباما والعنصرية

في المرتبة الثانية جاءت تغريدة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والتي كتب فيها : “لا يوجد أحد يولد وهو يكره شخصا آخر بسبب لون بشرته أو خلفيته أو دينه”، والتي أعيد تغريدها أكثر من 1.7 مليون مرة.

الإرهاب

في المرتبة الثالثة بإعادة تغريد مليون و100 ألف مرة جاءت تدوينة للمغنية أريانا غراندي تعليقاً على الهجوم الإرهابي في مانشستر بعد حفلها كتبت فيها “مكسورة”.

طفل السرطان

احتلت تغريدة لاعب كرة القدم جيرمين ديفو المرتبة الرابعة بـ 240 ألف مرة إعادة تغريد لما كتبه قائلا :”نوما هنيئاً يا صغيري” ، تكريمًا للطفل البريطاني “برادلي لويري” المصاب بالسرطان والذي توفي في يوليو الماضي.

الصحة العقلية

كما أكمل لاعب كرة القدم السابق “راندي جونسون” المرتبة الخامسة برسالة إلى EndTheStigma، لدعم النجم “ايفرتون آرون لينون” بعد اعتقاله بموجب قانون الصحة العقلية، وتم إعادة تغريدها 153 ألف مرة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى