أخبار الرياضة

جماهير الأهلي تتلقى بشرى سارة بشأن مصير محمود كهربا

تلقت جماهير النادي الأهلي، بشرى سارة بشأن مصير محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق والذي كان قد تمت معاقبته محليا بالإيقاف حتى نهاية الموسم الجاري على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

لجنة التظلمات تدرس تخفيف عقوبة إيقاف كهربا

تعقد لجنة التظلمات باتحاد الكرة، اجتماعا الخميس المقبل بمقر الجبلاية لمناقشة التظلم المقدم من جانب مسئولي الأهلي والزمالك ضد قرارات لجنة الانضباط عقب أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك التي أقيمت في الإمارات.

وكان كهربا لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الفريق الأبيض قد تم إيقافهم حتى نهاية الموسم.

وتتجه النية لدى لجنة التظلمات بتخفيف العقوبة على كهربا وأحمد زاهر ليتم تقليص فترة الإيقاف لتصبح عددا من المباريات كما حدث مع شيكابالا وعبد الله جمعة وأجايي لاعبي الزمالك والأهلى.

لجنة التظلمات تقرر قبول تظلم ناديي الأهلي والزمالك

قررت لجنة التظلمات قبول تظلم ناديي الأهلي والزمالك بعد وصولهما للمهلة القانونية وهي 10 أيام من تاريخ قرارات لجنة الانضباط، بجانب سداد الناديين الرسوم الخاصة بالتظلم لخزينة الجبلاية.

 

كهربا خارج حسابات فايلر 

وكان محمود عبد المنعم كهربا قد خرج من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للأهلي والذي لم يشركه خلال مباراتي صن داونز بسبب غضبه من تصرفات اللاعب على خلفية أحداث السوبر المصري.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى