آخر الأخبارتكنولوجيا

ديلي ميل تكشف سر الوسادة التي جلس عليها مؤسس فيسبوك في جلسة استجوابه

أعدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقرير مطول حول الوسادة التي ظهرت أسفل مؤسس “فيسبوك” مارك زوكربيرج، والتي تعمد الجلوس عليها خلال جلسة الاستجواب أمام الكونجراس الأمريكي، وفي حضور عدد كبير من الصحفيين وكاميرات القنوات الفضائية الثلاثاء الماضي.

وامتدت جلسة استجواب مؤسس “فيسبوك” مارك زوكربيرج لمدة 5 ساعات تقريبًا، بعد فضيحة التسريبات الكبرى الموجهة له، وأكدت الصحيفة البريطانية، أن سر جلوس زوكربيرج على الوسادة يعود لرغبته في الظهور بمظهر الواثق في نفسه أمام عدسات الكاميرات.

وأشارت الصحيفة البريطانية أيضًا، أن الوسادة التي يبلغ سمكها 7.5 بوصة، ظهرت بنفس شكل الكرسي الذي كان يجلس عليه مارك زوكربيرج، حيث جلس على كرسي أسود من الخشب الداكن والجلد الأسود، ومن فوقه الوسادة السوداء.

سر الوسادة التي جلس عليها مؤسس فيسبوك في جلسة استجوابه
سر الوسادة التي جلس عليها مؤسس فيسبوك في جلسة استجوابه

كما أكدت الصحيفة، أن وسادة مارك زوكربيرج ظهرت في البداية وكأنها مضغوط عليها بشدة، وذلك يعني أن مؤسس “فيسبوك” كان يشعر بالإحراج الشديد في بداية جلسة الاستجواب، ما دفعة للظهور وكأنه يقدم جسده إلى الأمام قليلًا في بداية الجلسة أمام عدسات الكاميرات التي اصطفت أمامه مباشرة.

وأكد مارك زوكربيرج للمشرعين في جلسة الاستجواب، أن شركة “فيسبوك” ستحقق في كل تفاصيل الواقعة الخاصة بالرسائل المسربة واستخدام التطبيق لتوجيه الرأي العام فترة انتخابات الرئاسة في أمريكا منذ عامين.

شاهد ايضا:

حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين ثاني أيام زواجهم.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى