آخر الأخبار

ايتن عامر تكشف عن اسوا ما تعرضت له في 2017

كشفت الفنانة ايتن عامر عن اسوا شيىء تعرضت لها في عام 2017 هو أنه كان لديها 3 أعمال تليفزيونية في موسم دراما رمضان الماضي وعُرض منهم واحد فقط.

أما عن الحدث الأفضل لها هذا العام فكان نشاطها السينمائي وتصويرها لأكثر من فيلم خلال 2017،وعن أفضل عمل سينمائي شاهدته في عام 2017، وهو “الخلية” للفنان أحمد عز، و”هروب اضطراري” للفنان أحمد السقا.

ويذكر انها اعتذرت عن المشاركة في فيلم “ساعة صفا”، الذي يتم التحضير له حاليًا ويقوم ببطولته الفنان أحمد فتحي في أولى تجاربه السينمائية مع البطولة المطلقة.

وأوضحت في تصريحات صحفية : اعتذاراي يأتي بسبب انشغالي في تصوير فيلمي “خلاويص” وبيكيا”، مؤكدًة أنه لا خلاف على السيناريو أو منتج العمل، والأمر شخصي من جهتها.
يُذكر أن الفيلم ينتمي لنوعية الافلام الكوميدية الاجتماعية الخفيفة، والمحدودة التكلفة وسيتم طرحه خلال موسم الربيع المقبل، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد ثروت والإعلامي محمد نشأت، وسينتهي تصويره مع بداية العام المقبل.
هي ممثلة مصرية. ولدت في الإسكندرية، وبسن 4 سنوات انتقلت للإقامة في القاهرة،تخرجت في معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل واﻹخراج، حيث لم تلعب صلة القرابة بينها وبين شقيقتها الفنانة وفاء عامر أي دور في دخولها عالم الفن، فالخطوة الأولى لها كانت بمقابلة الفنان محمد صبحي، والذي قابلته صدفة أثناء تصويره أحد المسلسلات التي تشارك فيه شقيقتها.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى