تكنولوجيا

مومو التي أثارت الرعب للأطفال .. وأخر ضحاياها “أدالين” صاحبة الـ 3 سنوات

أثار لعبة مومو الكثير من الجدل في الفترة الماضية لما سببته من مخاطر للذين تعرضوا لها، ويوماً بعد يوم نمتشف حالات جديدة من الأطفال الصغار الذين تعرضوا لها وتأثروا بها.

و مومو هي شخصية مرعبة الشكل، تظهر على هيئة فتاة ذات شعر كثيف وعينين بارزتين وابتسامة شيطانية مرعبة، وتستهدف الأطفال والمراهقين، وتطلب منهم تنفيذ تحديات خطرة من شأنها إيذاء أنفسهم، أو دفعهم في نهاية المطاف إلى الانتحار إذا لم يتم تنفيذ أوامرها، حتي وصل الأمر إلى إصدار تحذير رسمي من الإفتاء للتحذير من مخاطرها.

وما زال الآباء يتفاجأون بأن أولادهم على دراية بهذه الشخصية، التى تتمثل فى دمية بشكل بشع ومخيف، من خلال اتصالهم بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتى تظهر لهم خلال مشاهدتهم للرسوم المتحركة، أو الواتساب، أو حتى عن طريق أصدقائهم فى المدرسة.

أخر ضحايا لعبة مومو

وتعتبرالطفلة البريطانية أدالين هي اخر ضحايا لعبة مومو، التي كانت تسألها والدتها عما إذا كانت تعرف هذه الشخصية ام لا،
وكانت إجابة الطفلة بمجرد مفاجأة حيث قالت: بأنها تعرفها وتطلب منها بأن تؤذى نفسها، وعندما سألت الأم عن تفاصيل أكثر، قالت الطفلة: “أنها تريدنى أن اذهب إلى القمامة، وتخبرنى بأن أصعد إلى “الزحليقة” العالية الكبيرة واقفز منها، وأنها سوف تنتقم منى إن لم أنفذ ما تطلبه”، وحاولت الأم تهدئة طفلتها التى كانت خائفة للغاية من هذه الشخصية، وفقًا لما ذكره موقع Daily star.

أخر ضحايا مومو .. الطفلة ادالين

كيف تظهر مومو على اليوتيوب

وتظهرشخصية مومو فى وسط فيديوهات الشخصيات الكرتونية الشهيرة التى يحبها الأطفال، أو عن طريق أغنية يتم وضعها فى منتصف فيديوهات الأطفال المنتشرة على موقع يوتيوب، وتقول كلمات الأغنية الموضوعة باللغة الإنجليزية على صورة شخصية مومو، وتسبب الذعر والرعب فى نفوس الأطفال: “مومو .. مومو .. مومو سوف تقتلك، ستأتى لك فى الليل، عندما تجلس فى سريرك، وفى الصباح ستكون ميتًا، هل تريد مفاجأة، انظر فى عينيها، أنا لا أكذب عليك.. مومو ستقتلك، هل ما زلت لا تصدقنى، هل تعتقد إنها مصنوعة من الحجر؟ ستصل إليك عندما تكون فى المنزل بمفردك.. مومو.. مومو.

لعبة مومو

موضوعات متعلقة : –

 الحوت الأزرق| مومو.. لعبة قاتلة جديدة على الواتساب تثير ضجة على مواقع التواصل

بعد تحذير دار الإفتاء من مخاطرها .. تعرف على كيفية حماية طفلك من لعبة مومو

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى