آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تعلن عن موعد بدء موجة حارة جديدة.. فيديو

قال الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أنه هناك موجة حارة جديدة قريبة، ولكن هناك تحسنا ملحوظا في الأحوال الجوية بداية من اليوم، السبت، ولمدة اسبوع مقبل، مُشيرا إلى أن درجات الحرارة ستعود إلى معدلاتها الطبيعية على كافة الأنحاء، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز” اليوم.

وأوضح الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز” اليوم، أنه سيسود طقس ربيعي لطيف على أغلب أنحاء الجمهورية على مدار الاسبوع، لافتا إلى أننا مازلنا متأثرين بفرص سقوط الأمطار على معظم أنحاء الجمهورية، بالمحافظات المحاطة بالجبال.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “اكسترا نيوز” اليوم، إلى أننا معرضين مرة أخرى لموجات حرارية، وهو من سمات فصل الربيع التقلبات الجوية.

جدير بالذكر، أن محمود شاهين، وكيل مركز التنبؤات الجوية ، قدم عدة نصائح للمواطنين أهمها عدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال فترات الصيام، مضيفا :”حذرنا منذ عدة أيام من الموجة الحارة التي تضرب البلاد خلال أيام الصيام”، وذلك مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة “صدى البلد “.

شاهد أيضا:
درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة والمحافظات.. فيديو

انخفاض جديد في درجات حرارة الجمعة.. والأرصاد تحذر من تجدد هذه الظاهرة

مركز التنبؤات الجوية يكشف موعد انكسار الموجة الحارة

مركز التنبؤات الجوية يكشف عن الحالة الجوية لطقس الغد

ارتفاع في درجات الحرارة غدًا الأربعاء.. والأرصاد توجه تحذير شديد اللهجة للمواطنين لهذا السبب

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى