آخر الأخبار

راغدة شلهوب تكشف عن السر وراء رفض طبيبها إجراء عملية تجميل لها

استضافت اليوم السبت، العاشر من رمضان، الإعلامية بسمة وهبه الإعلامية راغدة شلهوب وذلك خلال برنامج «شيخ الحارة» للإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة «القاهرة والناس»، وكشفت راغدة خلال الحلقة عن عدد من أسرار حياتها.

حيث كشفت الإعلامية راغدة شلهوب، خلال استضافتها مع الغعلامية بسمة وهبه في برنامج شيخ الحارة، عن سبب رفض طبيب التجميل الخاص بها إجراء عملية تجميلة لها، رغم أنها كانت تريد ذلك.

وقالت كشفت الإعلامية راغدة شلهوب، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت،: “قالي بتتبلي وبتتجني على حالك، ولا تحتاجي أي عملية تجميل، ورفض”.

ووجهت كشفت الإعلامية راغدة شلهوب حديثها إلى “شيخ الحارة” بعد أن كشف عن هذه الواقعة، قائلة: “إنت عامل زي نسوان الفرن، زي ما بيقولوا عندنا باللبناني”.

ويُذاع الموسم الثاني من برنامج “شيخ الحارة”، الساعة 6:50 مساءً، على فضائية “القاهرة والناس”، طوال شهر رمضان الكريم.

جدير بالذكر، أن برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة استطاع أن يحصل على لقب أفضل برنامج خلال شهر رمضان الماضى، وذلك فى استطلاع جماهيرى أجرى مؤخرا، حيث حصل على 55% من أصوات المشاركين فى الاستطلاع.

شاهد أيضا:
محمد رمضان: مسلسل نسر الصعيد رقم واحد.. والدليل!

شاهد.. علقة ساخنة من فتاة لزبونة استأجرت بلطجية لضرب زوجها.. فيديو

أبرزهم «إيناس الدغيدي»ضيوف برنامج شيخ الحارة 2 في رمضان.. تعرف عليهم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى