آخر الأخبار

شاهد| تعليق سمير غانم على أداء علي ربيع في التمثيل

علق الفنان الممثل النجم سميرغانم ، على أداء الفنان الممثل علي ربيع، نجم مسرح مصر في التمثيل، قائلًا: “علي ربيع دمه شربات، وبيموتني من الضحك، ووقت التمثيل بيكون من بلد تانية، وذلك خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الاثنين “.

وأضاف الفنان الممثل النجم “سمير غانم”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الاثنين، أنه تعرف على علي ربيع لأول مرة في مسلسل «لهفة»، مشيرا إلى أن كوميديا «دنيا وإيمي» تتماشى مع الشباب الحالي ومع جيلهم.

وعلق الفنان الممثل النجم “سمير غانم”، خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الاثنين، على تمثيل أبنته إيمي قائلا: :” لم أتخيل أن تصبح ابنتي إيمي ممثلة في يوم من الأيام؛ لأن طبيعتها خجولة”، مضيفا: “إيمي ومامتها ناقر ونقير، وإيمي تفوز في النهاية بسبب روحها الكوميدية”.

شاهد أيضا:
أول ظهور لمحمد ممدوح في مسلسل نيللي كريم يثير سخرية مواقع التواصل.. صور

مشهد مرعب في مسلسل الرحلة يثير دهشة مواقع التواصل.. فيديو وصور

شقيقة سعادة حسني ترد بقوة على تشابة أحداث مسلسل عوالم خفية بقصة وفاة السندريلا.. فيديو

إطلالة غريبة لدينا الشربيني في مسلسلها.. والجمهور: «افتكرت نفسها ستايلست بجد ؟».. صورة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى