آخر الأخبار

شاهد بالفيديو| ساندرا نشأت حلمت بالتمثيل وعملت بالإخراج.. والسبب!!

قالت المخرجة ساندرا نشأت أنها دخلت مجال الإخراج، بالرغم من أن التمثيل كان رغبتها في الأساس، وهذا يرجع لسببين، أحدهما متعلق بأهلها، والآخر بها هي.

وقالت ساندرا نشأت، في برنامج “صاحبة السعادة” على فضائية CBC، إنها كانت في مدرستها نجمة التمثيل المسرحي، تجسد دور الرجل والمرأة، وتقوم بالإخراج، وتتولى ضبط الإضاءة، لكن تقبل أهلها لعملها بالتمثيل كان مستبعدا.

وأضافت، أنها قررت دخول قسم الإخراج في معهد السينما، بعد أن شاهدت ما يحدث لنجمات التمثيل عندما يكبرن في العمر، وتقل الأدوار التي تعرض عليهن، بينما المخرجون يستمرون في العمل حتى سن التسعين.

حيث أن المخرجة ساندرا نشأت حاصلة على بكالوريوس «المعهد العالي للسينما» قسم الإخراج عام 1992، وليسانس الآداب قسم اللغة الفرنسية عام 1993، أول أعمالها الروائية القصيرة فيلم أخر شتا، كما قامت أيضا بإخراج فيلم تسجيلي بعنوان الموفيولا عن المونتير «كمال أبو العلا».

أما عن أول أعمالها الروائية الطويلة فهو فيلم مبروك وبلبل عام 1996 للفنان يحيى الفخراني، ثم قدمت بعد ذلك فيلم ليه خلتني أحبك عام 1999 من تأليف «وليد يوسف» وبطولة كريم عبد العزيز، ومنى زكي والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيراً، وايضًا فيلمها الثالث حرامية في كي جي تو حققت نجاح بعد تقديم أكثر من فيلم.

ومن الجدير بالذكر، أن لها أيضًا تجارب في مجال الفيديو كليب أبرزها أغنية «فاكرك يا ناسيني» للمغني محمد فؤاد، ومن أعمالها أيضًا أغنية «لماذا» للمغنية غادة رجب.

شاهد أيضا:
شاهد| ماذا قال عمرو أديب عن ساندرا نشأت

ساندرا نشأت تكشف كواليس حوارها مع الرئيس.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى