آخر الأخبار

شاهد| تفاصيل آخر رسالة لقاتل أسرته بفيلا الرحاب

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل آخر رسالة قام رب الأسرة المقتولة بفيلا الرحاب بإرسالها، إلى أحد الأشخاص المدان لهم بالأموال.

وأضاف “موسى”، في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن نص الرسالة كانت كالأتي: “والله أنا محروج منك علشان معرفتش أجيبلك الفلوس..علشان الراجل اللي كنت متفق معاه مجبهومش.. والله أنا حطيت المسدس على دماغي أكثر من ساعة وفي الآخر ما قدرتش”.

وعلق الإعلام أحمد موسى على الرسالة، قائلًا:” إن تلك الرسالة أرسلها رب الأسرة المقتولة لأحد دائنيه، وتم اكتشافها على هاتفه وقامت المباحث بالتحفظ على الهاتف لحين انتهاء التحقيق”.

جدير بالذكر، أن تحريات المباحث كشفت أن رب الأسرة كان يعمل “رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة تعليمية” وعقب المعاش عمل فى مجال المقاولات وأنه قد جمع من المواطنين مبالغ مالية كبيرة، ولكن تعثر فى السداد مما جعل الضحايا ينهالون عليه ببلاغات ضده.

وبعد فترة وجيزة صدر ضده العديد من الأحكام القضائية وأصبح مطلوبا أمنيا فأصيب بحالة نفسية سيئة نتيجة لذلك.

وفى ليلة الحادث قام بقتل زوجته ” 43 سنة ” ونجله ” 22 سنة ” ونجلته ” 20 سنة ” وأخرى 15 سنة” بعد أن أطلق الرصاص عليهم لتتحول فيلتهم إلى بركة من الدماء، وبعدها أطلق الرصاص على نفسه ليلقى مصرعه فى الحال.

وكان اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من قسم القاهرة الجديدة بالعثور على 4 جثث داخل فيلا بالرحاب، على الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد نبيل سليم مدير المباحث الجنائية.

شاهد أيضا:
تفاصيل مرعبة في مقتل أسرة كاملة في فيلا بالرحاب.. وتقرير الطب الشرعي صادم !

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى