آخر الأخبار

معتز الدمرداش ينفعل على ضيفه : “متغلطنيش بقى خرجتني عن السياق”

انفعل الإعلامي معتز الدمرداش خلال حديثه مع الدكتور عرفة أبو العلا ، مدير المدن الجامعية بجامعة أسيوط ، بعد رده على واقعة “العقرب” الذي تم العثور عليه في طبق الفول بالمدينة الجامعية.

ووجهه الإعلامي معتز الدمرداش حديثه لمدير المدن الجامعية ، خلال حلقته ببرنامج “أخر النهار” عبر فضائية النهار ، قائلًا: “أنت كل شوية تقولي سيادة الرئيس أنت لخبطني قولي رئيس الجامعة فلان الفلاني” وتابع قائلًا: “يعني انت تاكل من الأكل اللي بتقدمه للطلاب بالمدينة الجامعية”.

فيما رد عليه مدير المدن الجامعية بجامعة أسيوط ، قائلًا : ” أنه عير مصرح أن يأكل من الطعام الخاص بطلبة المدن الجامعية ، ولكنه يتمنى هذا ولا يوجد أي مشكلة”.

واستكمل الدمرداش حديثه متسائلًا: “هو أنت ليه بتحسن في صورة رئيس الجامعة طوال الوقت هو حد جه جنبه، يا عم عرفة أنت طالع تجامل فيه وأنا مش بسألك عن الدكتور المفروض يبقى عندنا ثقافة في الحديث، متغلطش بقى خرجتني خارج السياق على الهوا”.

فيما طالب معتز الدمرداش بضمان للطالبات الذين خرجوا للوسائل الإعلامية المختلفة اليوم وكشفوا عن واقعة “العقرب” في طبق الفول ، كي لا يتم التعرض إليهن من قبل رئاسة الجامعة ، حيث أكد مدير المدن الجامعية أنه لا يوجد أدنى مشكلة من التعبير عن رأيهم.

وأضاف الدكتور عرفة أبو العلا ، أنه جارِ التحقيق في الواقعة لمعرفة التفاصيل كاملة ، مؤكدًا أنه لا يوجد أي شكوى تم تقديمها أمس أو تعرض أي طالبة لوعكة صحية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى