آخر الأخبار

وزير النقل يكشف سبب زيادة أسعار تذاكر المترو قبل شهر رمضان.. فيديو

قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إن النظام الجديد لرفع أسعار تذاكر المترو وتقسيم المحطات نظام معروف في جميع دول العالم وليس مطبق في مصر فقط، ” وذلك خلال مداخلة هاتفية لقناة “إكسترا نيوز”.

وأوضح الدكتور هشام عرفات، أنه كان من المفترض تطبيق نظام زيادة أسعار تذاكر المترو وتقسيم المحطات خلال شهر فبراير الماضي وكان يجب ألا يتأخر حتى الان، مشيرا إلى أن تغيير منظومة التحصيل تمت لتشمل 3 أنواع جاء بهدف تطوير وتحديث هيئة المترو.

وأضاف الدكتور هشام عرفات وزير النقل فى مداخلة هاتفية لقناة “إكسترا نيوز”، قائلا:” إحنا أجلنا قرار زيادة سعر تذكرة المترو رفقة بالطلبة والأهالي ولكن ليس مقصودا أن تطبق زيادة أسعار تذاكر المترو وتقسيم المحطات قبل شهر رمضان الكريم، حيث كان من المقرر تغيير منظومة التحصيل من فبراير الماضى”.

وأشار الدكتور هشام عرفات وزير النقل، خلال مداخلة تليفونية لقناة إكسترا نيوز، إلى أن الخط الأول يكلفنا 30 مليار جنيه، ونواجه خسائر كبيرة بسبب زيادة تكاليف الكهرباء .

شاهد أيضا:
المترو: هكذا سيتم التعامل مع المواطنين حال استخدام تذاكر مترو مخالفة

رئيس مترو الأنفاق يعلن عن الأسعار الجديدة للاشتراكات.. فيديو

رئيس مترو الأنفاق يعلن عن الأسعار الجديدة للاشتراكات.. فيديو

رئيس مترو الأنفاق يعلن عن الأسعار الجديدة للاشتراكات.. فيديو

رئيس مترو الأنفاق يكشف نتائج زيادة أسعار التذاكر وتطبيق نظام المحطات

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى