فن و مشاهير

أبننا جي.. حمادة هلال يكشف مفاجأة عن حقيقة طلاسم المداح 3

يواصل النجم حمادة هلال تقديم مسلسل «المداح» للسنة الثالثة على التوالي بنجاح كبير، حيث تصدر الجزء الثالث تحت أسم «المداح أسطورة العشق» التريند خلال ال3 حلقات الذين عرضوا ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث دخل المسلسل في حرب جديدة بين شخصية صابر المداح وبين الجن بعد دخولة مغارة لعلاج سلمي أبوضيف من الجن العاشق.

نشر الفنان حمادة هلال، مقطع فيديو عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وكشف حقيقة طلاسم المداح 3.

وقال خلال الفيديو: “الطلاسم احنا مذاكرينها انا كدة هاأذي نفسي قبل ما أذي اللي يتفرج عليا”.

وأكد قائلا: “كل الحروف اللي بتخرج للشاشة كلها حروف قرأنية كلام الله سبحانه وتعالى”.

وتحدث الكثيرين عن ملكات الجن عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل خلال الأيام الماضية حيث لم يتم ذكر أي أحاديث دينية أو أيات قرأينة عن ذلك الأمر ولكن هناك من الأساطير وكتب السحر القديمة ما تفيد بوجود أسم ملكة من الجن بأسم هند بنت الأحمر

وتتحدث كتب السحر القديمه عن وصف هند بنت الأحمر

ذكرت كتب كثيرة عن تعريفها ومنهم كتاب شهير عن عالم الجن والسحر اسمه «شمس المعارف» قال فيه أن هند بنت الأحمر، هي تاتي في صورة دجاجة بيضاء تتحول بعدها إلى امراة جميلة لا بد أن تاخذ محضرها إلى عالمها لمدة يوم كامل على الاقل والويل له أن رفض لها امرا، وفي كتب أخرى تقول بأن هند بنت الأحمر هي أحد ابناء أبليس العشرة وأشدهم شراسة وكرهًا للبشر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى