فن و مشاهير

خطوبة رانيا يوسف تهز مواقع التواصل.. “العريس مفاجأة”

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، ارتباطها رسميًا ودخولها قصة حب جديدة، على شخص من خارج الوسط الفني، وذلك خلال تصريحات صحفية لها  خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا.

وقالت رانيا يوسف: “أنا كنت قافلة الباب تماما لحد من 3 أو 4 شهور، كنت مقررة إني مش هتجوز ولا هحب وده عشان نفسي كانت مسدودة من كل اللي شايفاه قدامي من علاقات فاشلة.”

خطوبة رانيا يوسف تهز مواقع التواصل.. “العريس مفاجأة”

وأضافت رانيا يوسف: “لكن دلوقتي فيه إعجاب متبادل مع شخص، مواصفاته إنه متواضع جدًا، مكافح في حياته وبدأ من الصفر“.

وعن العريس قالت رانيا: “هو أب لـ ابن وحيد، ومطلق لكن واخد باله من ابنه وصديق لطليقته كويس، وعلاقتهم صحية، هو أكبر مني بـ 4 سنين، مش هلبس فستان فرح طبعا لأني بكره كل التقاليد دي.”

جدير بالذكر أنه يبلغ سن عريس رانيا يوسف 54 عاما، حيث أنها تبلغ من العمر 50 عاما.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة رانيا يوسف، سبب هجومها على الفنان محمد سلام عبر منشور كتبته بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت رانيا، خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” المذاع على قناة العربية: المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج.

وتابعت: الجدل حول موقف محمد سلام طلعنا كلنا شكلنا مش حلو، وفي الأول والآخر ده شغلنا ومصدر رزقنا الوحيد، وإيه سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف شغلهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. من هي الفتاة التي غنت مع سعد الصغير وروّجت لها إسرائيل؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى