آخر الأخبار

تعرف على السبب الخفي وراء جلسة البدري وعلى معلول المفاجئة

البدري يضع النقاط فوق الحروف في جلسة خاصة مع على معلول

كشف صحيفة تونسية السبب الخفي وراء جلسة البدري وعلى معلول المفاجئة، قبل مران الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء صباح اليوم على لسان لطفي بلحاج، وكيل اللاعب التونسي.

وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد حرص على عقد جلسة مغلقة مع على معلول الظهير الأيسر للفريق، قبل المران الجماعي للفريق صباح اليوم، الأمر الذي أثار فضول الكثيرين حول الغرض من ذلك الإجتماع خاصة في ظل ابتعاد النجم التونسي عن المشاركة مع الفريق الحمر منذ فترة بعيدة بحجة الإصابة.

وقال صحيفة “الصريح التونسية” على لسان وكيل معلول، أن البدري كان يهدف من الاجتماع في الأساس، إيصال رسالة إلى جميع مروجي شائعات وجود خلاف بينه واللاعب التونسي علي معلول.

وشدد وكيل معلول، على أن البدري أكد للاعب، خلال الجلسة التي جمعتهما اليوم، أنه لن يتخلى عنه نهائيًا، ومتمسك ببقائه في الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت فترة غياب معلول المثيرة منذ عودته من المشاركة مع منتخب تونس أمام المنتخب الليبي في الجولة الأخيرة بتصفيات المونديال، قد أثارت العيدي من الشكوك حول خروج اللاعب من حسابات البدري تمهيدًا للإطاحة به خارج أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

شاهد أيضًا..

مكسب وحيد و3 خسائر في الأهلي بعد الفوز على سموحة

رسميًا.. الأهلي يفقد الأمل في الظفر بخدمات الصفقة الشتوية الأقوى

بالتردد.. القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمبارة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى