فن و مشاهير

آخر تطورات الحالة الصحية لـ أنغام وموعد خروجها من المستشفى

يبدو أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد تحسنا تدريجيا فى حالة الفنانة أنغام وذلك بحسب تصريحات أصدقائها المقربين والملازمين لها داخل المستشفى.

وأكدت مصادر مقربة من الفنانة انغام أنها شهدت تحسنا ملحوظا فى حالتها الصحية، واستقبلت مساء أمس العديد من أصدقائها المقربين، استعدادا لخروجها من المستشفى اليوم بحسب تعليمات الطبيب المعالج لها.

وفي بيان إعلامي له، قال الدكتور أكرم العدوي إن النجمة أنغام خلال الفترة الماضية كانت تعاني صحيًا من بعض الاضطرابات التي أدت لآلام في البطن ونزيف دموي مما استلزم دخولها المستشفى.

وتابع أن النجمة أنغام خضعت مؤخرا لبعض الفحوصات والموجات فوق الصوتية، وأظهرت الفحوصات الطبية بها وجود أورام في الجهاز التناسلي، وأنه على الفور تقرر إجراء عملية لاستئصال الأورام واستئصال الرحم، وشهدت العملية مجاحا طبيا كبيرا ولا صحة لوجود أخطاء طبية ولا غيره من الشائعات.

وأكد طبيب النجمة أنغام في تصريحاته أن ما حدث تم بعد ما يقرب من 3 أيام من الجراحة بسبب الإجهاد وتكرار العمليات الجراحية لها خلال الفترة الماضية، وأنه لا صحة لوجود أورام سرطانية أو خطورة أو غيرها، وأن حالتها الحالية أصبحت جيدة وأصبح مصرح لها بالعودة للمنزل.

ومن المقرر أن تستكمل النجمة أنغام علاجها بالمنزل خلال الأيام القادمة على أن تعود لاستكمال نشاطها الفني عقب التعافي التام حيث نصحها الأطباء بعد بذل مجهود إلا حين يسمحوا لها لاستئناف النشاط الفني.

مقالات أخرى قد تهمك:

بعد شائعات إصابتها بـ السرطان.. مفاجأة سارة بشأن مستجدات الحالة الصحية لأنغام

سبب رفض أنغام التخدير الكلي قبل الجراحة.. الطبيب المعالج يكشف السر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى