آخر الأخبار

شقيقة سعاد حسني توجه إتهامات لمسلسل عوالم خفية لأول مرة

هاجمت شقيقة السندريلا الراحلة سعاد حسني، صناع مسلسل “عوالم خفية” بطولة الفنان عادل إمام، خاصة بعد اقتباس المسلسل وبعض تفاصيله من كتابها “أسرار الجريمة الخفية” والذي سردت خلاله الكثير من تفاصيل حياة شقيقتها في حياتها وسر وفاتها وتفاصيل فساد عدد كبير من المسؤولين.

وأجرت جنجاه شقيقة الراحلة سعاد حسني، اتصالا هاتفيًا ببرنامج “العاشرة مساءًا” وتاذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر فضائية “دريم”، لتؤكد أن مؤلف المسلسل اختار اسم للعمل الدرامي قريب من اسم كتابها من باب التحايل، حتى لا توجه له أية إتهامات.

وأضافت جنجاه شقيقة السندريلا الراحلة سعاد حسني، أنها كلفت محامي لمتابعة كافة التفاصيل من الناحية القانونية للاستعداد لإتخاذ إجراء قانوني تجاه العمل الدرامي “عوالم خفية”، وذلك في حال تطابق بقية أحداث المسلسل مع قصة وفاة السندريلا سعاد حسني.

وأوضحت جنجاه، أن مؤلف العمل الدرامي “عوالم خفية” تحايل في السيناريو والأحداث الموجودة طوال الحلقات منذ بداية شهر رمضان، وكافة الأصابع تشير بأنها قصة السندريلا الراحلة سعاد حسني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى