آخر الأخبار

طبيب منتخب تونس يوضح حجم إصابة علي معلول

أوضح الدكتور سهيل الشملي، طبيب المنتخب التونسي، حقيقة إصابة علي معلول، نجم النادي الأهلي ومنتخب تونس بكسر في القدم بعدما خرج من المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء الماضي بين تونس وكوستاريكا في الدقيقة 30.

وأشار طبيب المنتخب التونسي، أن علي معلول لا يشكو من أي كسر في قدمه، كما أن إصابته ليست خطيرة، مؤكدًا أن اللاعب سيخضع للفحوصات الشاملة والأشعة لتحديد حجم الإصابة وفترة الراحة اللازمة قبل عودته للمباريات مرة أخرى.

الجدير بالذكر، أن علي معلول من المقرر أن يعود إلى مصر الفترة المقبلة من أجل الخضوع لفترة التأهيل الخاصة به رفقة طبيب النادي الأحمر، على أن يستأنف النادي الأهلي مباراته أمام طنطا ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري المصري الاثنين المقبل في تمام الثامنة مساءًا.

ويشار إلى أن النادي الأهلي استطاع حسم لقب الدوري المصري للموسم الثالث على التوالي، وللمرة الـ 40 في مشواره، عقب الفوز على إنبي في مواجهة الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد ايضا:

الفيفا يختار هدف محمد صلاح ورونالدو ضمن أفضل 10 أهداف في فترة التوقف الدولي.. فيديو

هيكتور كوبر يستبعد 4 لاعبين من حساباته نهائيًا بعد معسكر سويسرا

صدمة في الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى