آخر الأخبار

كارتيرون: «مباراة كمبالا سيتي افسدت عمل الأسابيع الماضية»

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز على كمبالا سيتي الأوغندي مساء الأمس في دوري أبطال إفريقيا والتأهل لدور الثمانية كأول عن المجموعة الأولى.

وحقق الأهلي الفوز على كمبالا سيتي بأبعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال إفريقيا.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “سعيد بالانتصار الذي حققناه خاصة على المستوى الهجومي لقد تطورنا كثيرًا في هذا الجانب وسجلنا 4 أهداف،، ولكن على المستوى الدفاع قدمنا مباراة سيئة للغاية”.

وأضاف: “مباراة اليوم أفسدت العمل الذي قام به الجهاز الفني على مدار الأسابيع السبعة الماضية، لمعالجة الأخطاء الدفاعية، وسنحاول معالجة تلك الأخطاء خلال الفترة المقبلة وتحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم”.

وتابع: “حققنا الانتصار الرابع في دوري الأبطال وتأهلنا كأول للمجموعة ونتصدر الدوري، ويمكن القول باننا وصلنا لحوالي 60 أو 70%، من المستوى الذي تتطلع للوصول اليه خلال الفترة المقبلة”.

وأتم: “في الكثير من الأحيان تعوض روح اللاعبين سوء الأداء في العديد من المباريات، والأهم أن تكون الحالة البدنية جيدة لكل اللاعبين في ظل خوض مباراة كل 3 أيام”.

وتأهل الأهلي للدور المقبل كأول للمجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، ولحق به الترجي التونسي بعدما حل ثانيًا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما ودع كلًا من كمبالا سيتي وتاونشيب البوتسواني البطولة بعدما حل الأول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل الثاني المجموعة باربعة نقاط.

شاهد أيضًا..

«ثلاث احتمالات» لمنافس الأهلي في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى