آخر الأخبار

ثقب أسود يهدد كوكب الأرض قطره 25 متر ويمكنه ابتلاع كل شئ

حفرة عملاقة غريبة ، أثارت خوف كل من رآها أو اقترب منها، ظهرت مؤخرا في بلدة تشيلي والأغرب انها تتسع شيئا فشيئا وبطريقة مخيفة أثارت الخوف في قلوب سكان البلدة، فما هي حكايتها.

حفرة عملاقة ظهرت فى الأرض يبلغ عرضها قرابة 25 متراً بشكل غامض فى بلدة تييرا أماريلا فى منطقة أتاكاما، بالقرب من منجم ألكاباروسا العملاق، شمال تشيلى، ويُعتقد أن عمقها يزيد عن 198 متراً، وفى هذا الصدد، نشرت وسائل إعلام تشيلية صورا من الجو للظاهرة الغريبة التى حدثت على أرض تضم منجم نحاس كندى على بعد 665 كيلو شمال العاصمة سانتياجو.

أصابت الحيرة سكان منطقة في شمالي تشيلي بعدما رأوا حفرة عملاقة بشكل غامض، وما يثير الغرابة في القصة هو أن الحفرة تواصل الاتساع.

ووصفت الحفرة بـ”المخيفة”، حيث لا تزال تكبر، بحسب السلطات التي باتت في حالة من القلق الشديد، وتقع الحفرة في منطقة تعدين مناجم شركة كندية.

وأرسلت السلطات خبراء إلى المنطقة، بعدما تلقت تنبيها من الخدمة الوطنية للجيولوجيا والتعدين بشأن الحفر، وسيطرت حالة من القلق على التشيليين الذين يعيشون في الجوار، بعد أن علموا بأن الحفرة لا تزال تتسع.

وقال رئيس البلدية أنه “تلقى شكوى من أحد المواطنين بشأن ظهور حفرة بالقرب من بلدتنا من ناحية منجم ألكاباروسا، وحتى الآن لا وجود تأكيد رسمي على أن الحفرة كانت ناجمة عن أنشطة متعلقة بالتعدين التي تقوم بها شركة ليندين

لكن المسؤولين المحليين يقولون إن الحفرة لا تزال تنمو، وقال العمدة زونيجا: “لا تزال نشطة، وما زالت تنمو وهى شيء لم نشهده من قبل في مجتمعنا

تمتلك شركة ليندين، 80في المائة من الممتلكات، وكان هناك عدد من التقارير عن حفر المجاري في أستراليا في الأسابيع الأخيرة بعد فترة من الفيضانات الغزيرة.

وغالبًا ما تنبت المجارى بعد نوبات من الطقس الرطب القاسي، لأن المياه الزائدة تتسرب إلى الأرض وتبدأ في تآكل الأرض تحت السطح، وفي وقت سابق من هذا الشهر تم تدمير منزل مزرعة أسترالي في ريتشموند لولاندز، شمال غرب سيدني، بعد أن انهار في بالوعة ضخمة ظهرت بعد هطول أمطار غزيرة وفيضانات على طول نهر هاوكيسبيري، وجاء ذلك في الوقت الذي كانت فيه مزرعة آرتشرفيلد تتعافى بعد تعرضها لثالث فيضان كبير منذ بداية عام 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى