آخر الأخبار

أول ظهور لـ«جيجي حديد» بعد انفصالها عن زين مالك يثير ضجة مواقع التواصل.. صور

رصدت الصحف الأمريكية اليوم الجمعة، مجموعة صور من أول ظهور لعارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد بعد انفصالها رسميًا عن حبيبها المغني زين مالك، حيث شوهدت للمرة الأولى في مدينة نيويورك وهي تخرج من منزلها.

أول ظهور لـ«جيجي حديد» بعد انفصالها عن زين مالك
أول ظهور لـ«جيجي حديد» بعد انفصالها عن زين مالك

وظهرت جيجي حديد للمرة الأولى وهي خارجة من منزلها بعد يومين من إعلان انفصالها عن زين مالك، وبدت في حالة طبيعية، حيث رسمت ابتسامة عريضة على وجهها ما أدى لخروج بعض الصحف لتؤكد بأنها تشعر بالراحة في البعد عن زين مالك.

أول ظهور لـ«جيجي حديد» بعد انفصالها عن زين مالك
أول ظهور لـ«جيجي حديد» بعد انفصالها عن زين مالك

ونقلت صحيفة بريطانية، أن سر ابتسامة جيجي حديد تعود لرغبتها في السخرية من وسائل الإعلام، حيث تعتاد جيجي على كتابة مقولة عبر حساباتها الشخصي عبر مواقع التواصل وتقول فيها: ” وسائل الإعلام الاجتماعية تضر بشكل خطير بصحتك العقلية “.

وارتدت جيجي حديد خلال ظهورها الأول بعد انفصالها، بنطلون من الكاروهات وتوب قرمزي وجاكيت احمر، واعتمدت على النظارة الشمسية لإخفاء عينها، ورفعت شعرها لأعلى بدلا من الظهور به منسدلًا على كتفها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى