آخر الأخبار

بعد اتهامه بسرقة «3 دقات»..تامر حسني يعلن عن دعمه ومساندته لـ«ابو»

أعرب نجم الجيل الفنان تامر حسني عن حزنه وغضبه الشديد من اتهام الفنان “ابو” بسرقة لحن أغنية “3 دقات”من أغنية إسبانية معلنا عن دعمه ومساندته له في هذه الازمة.

حيث نشر الفنان تامر حسني تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”لحن أغنية “٣ دقات” مش مسروق واللي غناها بالإسباني فنان لبناني وله كل الاحترام عشان طلع وصرح أنه غناها من إعجابه بيها من كتر نجاحها، وأنا شايف كمية شير مش طبيعية لخبر كدب، بجد حرام ولازم دايماً نتأكد من صحة أي خبر بنعمله شير، ألف مبرووك أبو إفرح بنجاحك وربنا يوفقك”.

تامر حسني يعلن دعمه لابو
تامر حسني يعلن دعمه لابو

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت حالة من الجدل والتخبط بسبب انتشار أغنية باللغة الإسبانية على ألحان أغنية “3 دقات”، مما أثار الشكوك حول سرقة اللحن من قبل مطرب وملحن الأغنية أبو.

وأجرى أبو مكالمة تليفونية مع الإذاعي خالد عليش في برنامجه “معاك في السكه” الذي يذاع عبر شبكة إذاعة “نجوم FM”، ليكشف للجمهور حقيقه النسخة الإسبانية.

وأكد أبو أن النسخة الإسبانية تم تنفيذها مؤخرا من قبل مغني ومدرس لغة إسبانية لبناني اسمه جوني عواد، وأنه تواصل معه، وأبدى إعجب باللحن وطلب منه أن يترجم الأغنية للغة الإسبانية ويعلمها للطلبه الذين يدرسون معه، ووافق أبو على هذا الطلب.

فيما أجرى المذيع صبري زكي مداخله مع المغني اللبناني جوني عواد عبر برامجه “مزنوق فين”، الذي يذاع على إذاعة “إنرجي”، ليعرف منه حقيقه الأغنية، ويؤكد ما ذكره أبو.

جدير بالذكر أن أغنية “3 دقات”، ليسرا وأبو حققت أكثر من 125 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها منذ 4 أشهر تقريبا على موقع youtube.

كما دفع هذا النجاح عدد كبير من النجوم لإعادة غنائها أو الرقص على أنغامها في العديد من المناسبات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى