آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات حرارة الخميس.. والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود طقس دافئ، غدًا الخميس، على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، بينما سيكون حار على جنوب الصعيد في ساعات النهار، وشديد البرودة على كافة الأنحاء في الليل.

بينما تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية، في ساعات الصباح الباكر على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر الشوائب.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء الجمهورية، ويصاحبها سقوط أمطار خفيفة خاصة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وجنوب سيناء، ومناطق من جنوب البلاد، أما عن الرياح فتكون خفيفة إلى معتدلة.

أما عن الرياح، فتكون أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة، وتظهر من خلال حالة البحرين المتوسط والأحمر، حيث يشهد البحر المتوسط ارتفاع في الموج من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية تكون جنوبية شرقية.

وفي البحر الاحمر، تكون حالته معتدلة، ويشهد ارتفاع في الموج من متر إلى متر ونصف أيضًا، بينما الرياح السطحية تكون جنوبية شرقية.

أما عن متوسط درجات الحرارة الخميس في القاهرة ومحافظات مصر :

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

شاهد أيضا:

السيسي عن استيراد غاز من إسرائيل «معندناش حاجة نخبيها.. بس إحنا جبنا جون النهاردة».. فيديو

عمرو وردة يتعرض لهجوم مسلح في اليونان.. شاهد التفاصيل

10 معلومات يكشفها المتحدث العسكري في البيان 11 للعملية الشاملة في سيناء

رعب في مباراة تريزيجية مع قاسم باشا.. لاعب يفقد الوعي بشكل مفاجئ.. فيديو

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى