خدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس في الأيام الثلاثة المقبلة.. شاهد التفاصيل

حذرت هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأحد، من حالة الطقس على مدار الأيام الثلاثة القادمة حيث ستشهد البلاد موجة متقلبة، ستشهد انخفاضًا في درجات الحرارة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية في تصريحات تليفزيونية له اليوم الأحد إن درجات الحرارة ستبلغ 15 درجة مؤوية غدًا الإثنين، وسترتفع نسبة الشبورة المائية، مناشدًا من قائدي السيارات إضاءة المصابيح الأمامية والخلفية لوضوح الرؤية، وتخفيف سرعة سياراتهم بسبب كثافة الشبورة المائية.

وأكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن الموجة المتقلبة ستستمر لمدة 3 أيام على الأقل، حيث من المُتوقع أن تنخفض درجات الحرارة 3 درجات في المتوسط.

ونرجو تطبيق تعليمات المرور على الطرق لاستمرار الشبورة لعدة أيام مقبلة»، مناشدًا المواطنين بأهمية استمرار ارتداء الملابس الثقيلة، لأن الجو سيكون شديد البرودة خلال الأيام المقبلة.

وطالب من قائدي السيارات تطبيق قواعد المرور بكل دقة، وتخفيض السرعة في ظل الشبورة، ولو وصل الأمر للضباب، نرجو إيقاف السيارة، ووضع المثلث على الأرض لكي يراه أي قائد سيارة قادم من الخلف.

شاهد أيضًا..

الأرصاد الجوية : استمرار الطقس شديد البرودة وكثافة للشبورة المائية

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة 15 ديسمبر.. شاهد التفاصيل

خبراء هيئة الأرصاد يحذرون: غدًا طقس بارد والشبورة المائية كثيفة تصل إلى الضباب

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى