آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود غدًا الجمعة طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، على أن يكون دافئ على الوجه البحري والقاهرة، بينما يكون مائل للحرارة على شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد في ساعات النهار، ويكون بارد في الليل.

كما تقل الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب الشبورة المائية، وتتكون الشوائب العالقة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، فيما وتكون الشبورة كثيفة على بعض المناطق في أنحاء البلاد.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح تكون اغلبها شمالية غربية معتدلة وتنشط على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدي لاضطراب في الملاحة البحرية.

وعن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، ويشهد ارتفاع في الموج من متر إلى متر ونصف، بينما الرياح السطحية تكون شمالية غربية.

وفي البحر الأحمر تكون حالته معتدلة إلى مضطربة ما يؤدي لاضطراب في الملاحة البحرية، ويشهد ارتفاع في الموج ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

أما عن متوسط درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة على القاهرة ومحافظات مصر :

الأرصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة
الأرصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى