آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تحذر من هذه الظاهرة السبت والقاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود غدًا السبت، طقس مضطرب، حيث تتكاثر السجب المنخفضة والمتوسطة ما يؤدي لسقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما تكون متوسطة على القاهرة وشمال الصعيد، وجنوب الصعيد وسيناء.

فيما وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من نشاط الرياح الشمالية الغربية على كافة أنحاء البلاد، حيث تكون رياح مُحملة بالرمال والأتربة على جنوب البلاد، وحذرت هيئة الأرصاد مرضى الجيوب الانفية والحساسية تحديدًا من الخروج غدًا، واستخدام الكمامات.

بينما يشهد البحر المتوسط ارتفاع في الموج يصل ما بين مترين إلى مترين ونصف، وتكون الرياح السطحية شمالية غربية، أما عن حالة البحر الأحمر، يشهد ارتفاع في الموج ما بين مترين ونصف إلى 3 أمتار، والرياح السطحية تكون شمالية غربية.

كما ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس غير مستقر حتى الأحد المقبل، وتطالب المواطنين المصريين من إرتداء الملابس الثقيلة وعدم اللجوء للملابس الخفيفة بعد انكسار الموجة الغير مستقرة.

أما عن متوسط درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة ومحافظات مصر :

القاهرة 17 – 12

وسط الدلتا 17 – 11

الإسكندرية 17- 8

مطروح 17 -9

بورسعيد 17 – 13

دمياط 18 – 14

الإسماعيلية 18 – 9

العريش 18 – 11

شرم الشيخ 18 – 10

نويبع 19 – 15

الغردقة 22- 15

الفيوم 18 – 11

قنا 20 – 10

الأقصر 20 – 10

أسوان 22 – 12

حلايب 24 – 21

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى