آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية تعلن عن موعد انتهاء موجة الطقس السيئ

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد انتهاء موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد، حيث حذر الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة من اضطراب حالة الطقس التي تشهدها البلاد، على مدار 48 ساعة، مُشيرا إلى أن حالة الطقس غير المستقرة مستمرة حتى اليوم، من الرياح والأمطار على السواحل الشمالية.

وخلال مداخلة هاتفية، قال “عبدالعال” اليوم الجمعة، إن الطقس المضطرب مستمر على كافة محافظات الجمهورية، يكون خفيفا على الوجه البحري والقاهرة، بينما تظل نفس الاضطرابات على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

ونفى “رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية”، وجود تغيير في درجات الحرارة، مُشيرا إلى وجود انخفاض طفيف في الدرجات غير ملموس ومؤثر في الطقس،لافتا إلى أن الموجة غير المستقرة تنتهي اليوم، على يعود الطقس إلى أوضاعه المستقرة دون تغيير في درجات الحرارة، والتي ستتراوح ما بين 18 لـ19 درجة على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري، أما في جنوب البلاد تسجل 22 درجة، مُشيرا إلى أنه بداية من الغد سيكون هناك تحسن في الطقس، مع تحذيرات من الشبورة المائية على الطرق.

شاهد أيضا..

أحلام تنشر بثًا مباشرًا لماراثون زايد الخيري .. وتعلق :«ماراثون ابونا الله يرحمه بالأقصر»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى