آخر الأخبارخدمات المواطنين

الأرصاد الجوية توجه تحذير شديد اللهجة للمواطنين بسبب قدوم هذه الظاهرة.. فيديو

تحدث الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس الأيام المقبلة، مؤكدًا أن الطقس في القاهرة ومحافظات مصر سيشهد انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بداية من مساء اليوم الخميس.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال، أن درجات الحرارة ستنخفض في السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وحتى شمال الصعيد، بينما تكون درجات الحرارة متباينة في جنوب الصعيد.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال المواطنين المصريين، من وجو أمطار خفيفة على السواحل الشمالية بداية من غدًا الجمعة، على أن تستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل، ومن المقرر أن تنخفض درجات الحرارة بداية من الغد أيضًا على أن تسجل درجة حرارة القاهرة 29 درجة مئوية.

شاهد أيضا : أب يطعن أحد المارة بسكين أبيض في الهرم.. وفي اول اعتراف له يفجر مفاجأة صادمة

ونصح الدكتور أحمد عبد العال المواطنين المصريين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة خلال ساعات الليل تحديدًا، وفترات الصباح الباكر، نظرًا لانخفاض درجات الحرارة في هذه الأوقات بشكل كبير قد يسبب الإصابة بإمراض البرد والنزلات الشعبية.

كما حذر الدكتور أحمد عبد العال، المواطنين في مصر بالابتعاد عن التواجد تحت أشعة الشمس بشكل مباشر خلال فترة الظهيرة، وتوخي أقصى درجات الحذر على الطرق في أوقات الشبورة المائية أثناء ساعات الصباح الباكر.

شاهد أيضا : وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى