آخر الأخبار

وليد سليمان يكشف لـ«الحريف» تفاصيل رفضه مساومة الخطيب ويؤكد: «أبو تريكة جابلي بدلة الفرح».. فيديو

حل نجم النادي الأهلي وليد سليمان، ضيفًا على برنامج “الحريف” والذي يقدمه الإعلامي الشاب إبراهيم فايق، والمذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورت”، أمس الأربعاء، وتحدث اللاعب الأهلاوي في أكثر من ملف مشيرًا أنه رفض العديد من العروض الخارجية بسبب عشقه للقميص الأحمر.

وأكد وليد سليمان، خلال تصريحاته لـ”الحريف”، أن رفض تكهنات مساومة رئيس النادي الأهلي المخضرم محمود الخطيب، لتجديد عقده مع النادي، مؤكدًا أنه قام بالتوقيع “على بياض” مؤخرًا، وأن النادي الأهلي يقدر لاعبيه بشكل كبير ويتقاضى في النهاية ما يستحقه وأكثر.

وكشف وليد سليمان، كواليس انضمامه للنادي الأهلي لأول مرة، حيث أكد خلال تصريحاته في “الحريف” أمس الأربعاء، أنه بكى أمام الكابتن فاروق جعفر حينما كان يدرب فريق بتروجيت من أجل السماح له بالانضمام للنادي الأهلي، مؤكدًا أن انضمامه للأهلي تأخر لـ 13 عامًا حيث خاض اختبار أمام الكابتن بدر رجب لكنه رفض اختياره بسبب قصر قامته.

شاهد أيضا: أول تعليق لمحمد صلاح بعد تتويج مانشيستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

وتابع وليد سليمان في تصريحاته لـ”الحريف”، أنه يفتقد أسطورة النادي الاهلي ومنتخب مصر، محمد أبو تريكة بشكل كبير في الملاعب وخارج الملاعب أيضًا، وحكى قصة ربطته بأبو تريكة بشكل قوي، حيث قدم له أبو تريكة بدلة الفرح الخاصة به، كما فاجئة بحضور الفرح، مشيرًا أن هناك أخبار جيدة ستعلمها الجماهير الفترة المقبلة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى