آخر الأخبارخدمات المواطنين

الكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

كشف مصدر مسؤول بالإدارة العامة للامتحانات، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي المنتهي 2017 – 2018، بعد الانتهاء اليوم الأحد من امتحانات الثانوية العامة بشكل نهائي بعدما خضع الطلاب لامتحاني الفلسفة والجيولوجيا.

وأشار المصدر، أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم الأحد الموافق 17 يوليو الجاري، مؤكدًا أن وزير التربية والتعليم سيقوم بإعلان أوائل الثانوية العامة الخميس الموافق 15 يوليو، على أن يعتمد النتيجة صباح الأحد الموافق 17 يوليو.

وأكد المصدر، أن اللجنة المكلفة بتصحيح مادتي الفلسفة والمنطق والجيولوجيا التي أداها طلاب الثانوية العامة الأيام الماضية تستغرق من 8 إلى 9 أيام لحين الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب نظرًا لقلة عدد معلمي الفلسفة والمنطق في الجمهورية.

جدير بالذكر، أن ماراثون الثانوية العامة قد انطلق يوم 3 يونيو المقبل وانتهى اليوم الأحد االموافق 1 يوليو بامتحانات الجيولوجيا والاستاتيكا والفلسفة والمنطق، ومن المقرر أن يتم فتح باب التسجيل في تنسيق الجامعات بعد 72 ساعة من إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى