آخر الأخبار

مفاجأة.. الأهلي يحسم صفقة الموسم مقابل 40 مليون جنيه

أكد مصدر مقرب ان مسئولو النادي الأهلي، نجحوا في التوصل لاتفاق نهائي حول ضم المدافع محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

ويعد محمود متولي أحد الأهداف الأساسية التي حددتها لجنة الكرة بالنادي الأهلي للتعاقد معها خلال موسم الانتقالات الحالي من اجل تدعيم خط الدفاع بالفريق الأحمر، الذي يعاني منذ رحيل احمد حجازي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي.

وقال المصدر ان مسئولو النادي الاهلي اتفقوا مع نظرائهم في النادي الإسماعيلي على ضم محمود متولي للنادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 40 مليون جنيه مصري.

وأضاف أن اللاعب متواجد حاليًا مع رفقة عدلي القيعي المستار الفني بلجنة التعاقدات التي يرأسها محمد فضل، وحسام غالي المنسق العام بلجنة الكرة في النادي الأهلي، للتوقيع على العقود المبدئية.

وأتم انه من المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حصول الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب من النادي الإسماعيلي، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة رسميًا.

وحال اتمام الصفقة بصفة رسمية، سيكون متولي ثاني الصفقات الرسمية التي نجح الأهلي في التعاقد معها هذا الموسم، بعد أحمد لاعلاء قادمًا من نادي الداخلية.

شاهد أيضًا..

عصام الحضري يتعرض لموقف محرج بسبب مقارنته مع الشناوي عبر تويتر.. صور

بعد ميسي.. الأورجواي تصعق البرتغال وتطيح برونالدو خارج المونديال.. فيديو

تعرف على سبب تواجد محمد صلاح في لبنان.. ومفاجأة في انتظاره

بعد وداع مونديال روسيا.. ماسيكرانو يعلن اعتزاله اللعب الدولي

بعد اعتذار حسام حسن.. إيهاب جلال يقترب من تدريب هذا الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى