فن و مشاهير

زواج أحمد السعدني وندى موسى يشعل مواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

تساؤلات عديدة انطلقت بعد انتشار صور من زفاف النجم الشاب أحمد السعدني على الممثلة ندى موسى والتي نشرها الأول -في وقت سابق- عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ومؤخرًا تم تداول الصورة بين بعض الصفحات على نطاق واسع.

حقيقة زواج السعدني وندى موسى

وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت اعجاب عدد كبير من النشطاء، وظن البعض أن السعدني تزوج من ندى موسى، لكن حقيقة تلك الصورة المتداولة أنها من كواليس أحد الأعمال الفنّية التي جمعتهما خلال عام 2019.

وقد أثارت صورة “السعدني” وندى موسى جدل كبير بعدما تم تداولها على نطاق واسع مؤخرًا، وقد كشف الفنان عبر حسابه على “إنستجرام” انتهاء تصوير “مسلسل شبر مية” الذي جمعه بزميلته ندى موسى، والذي انتهى بزواجهما خلال الأحداث، معلقًا: “توتا توتا خلصت الحدوته.. #شبر_مية”.

وترددت سابقًا أنباء قوية عن خطوبة الفنان أحمد السعدني من الفنانة مي عزالدين، بعد قصة حب جمعتهما.

وتخرج بين الحين والآخر شائعات بشأن زواج مي عز الدين وأحمد السعدني، وذلك بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمع الاثنين، رغم تأكيدهما أكثر من مرة على عدم صحة هذه الشائعات.

وكان السعدني قد رد على شائعات زواجه من مي عز الدين من قبل، قائلًا: “علاقتي بمي عز الدين قوية، مي دي أختي .. ومها أمها دي أمي .. والناس دي عشرة سنين طويلة .. وعيش وملح .. واسرارنا عند بعض”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى