آخر الأخبارفن و مشاهير

وفاة فنانة شهيرة داخل شقتها بمصر الجديدة.. وهكذا وجدوا الجثـ,ة

بعد يوم واحد من وفاة الفنانة ماجدة الصباحي، غيب الموت اليوم الفنانة الكبيرة نادية رفيق عن عمر 84 عاما، وذلك في منزلها بحي مصر الجديدة.

وبدأت الواقعة بإعلان فضيل كوردى، ابن الفنانة نادية رفيق، وفاة والدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن عمر ناهز 84 عاما.

نادية رفيق
نادية رفيق

وقال «كوردي» في منشوره أن تشيع الجنازة سيكون اليوم الجمعة في كنيسة السريان بمصر الجديدة بشارع محمد شفيق بجوار نادي الغابة.

نادية رفيق
نادية رفيق

وكتب نجل الفنانة الراحلة، “أتمّت أمي.. ماما نانا كما يلقبونها أحفادها.. أم الغلابة كما يعرفونها البعض.. الفنانة القديرة نادية رفيق.. أتمّت مهمتها الدنيوية تجاه أولادها وأحفادها وأحبابها علي خير وجه وغادرت أرض الشقاء إلى الفردوس الأعلى.. صلي لنا يا ماما”.

نادية رفيق
نادية رفيق

ورغم الإعلان الرسمي من ابنها عن اكتشاف وفاة والدته، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي لم تخلو من القصص والإشاعات بشأن وفاة نادية رفيق، حيث قال البعض إنها كانت تسكن بمفردها وأنها توفيت قبل أيام من الإعلان عن خبر وفاتها، وأن نجلها اكتشف الأمر بالصدفة.

نادية رفيق
نادية رفيق

وفقًا لمقربين فإن كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلك القصة لا يمت للواقع بصلة وليس له أساس من الصحة.

وفي سياق مُتصل، نعى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الفنانة الراحلة قائلا: “الراحة الأبدية أعطها يا رب وبنورك الدائم فلتضيء لها ولتستريح بسلام آمين”.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى