أخبار الرياضة

عقب صدمة كهربا.. أول قرار لـ محمود الخطيب بعد تعادل الأهلي مع سيراميكا

يواصل النادي الأهلي جهوده لحسم صفقات الفريق في الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه في المرحلة المقبلة من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

صفقات الأهلي في يناير

وبحسب ما كشف عنه الإعلامي محمد شبانة، فأن النادي الأهلي سيعلن عن ضم صفقات جديدة خلال الساعات القادمة، بعد وصول محمود الخطيب رئيس النادي، الذي قام بعقد اجتماعات هامة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على شاشة قناة ETC: هناك 3 صفقات أجنبية بينهم محمد الضاوي كريستو، تم الانتهاء منها رسميًا، منهم جناحين ومهاجم، وهناك 3 لاعبين مصريين ظهير أيمن وظهير أيسر، ولاعب وسط.

وأضاف: في مركز الظهير الأيمن هناك خالد عبدالفتاح لاعب سموحة وهشام صلاح لاعب الاتحاد، وعبدالرحمن زولا لاعب طلائع الجيش، وهناك مفاجأت في مركز الظهير الأيسر، حيث بزغ اسم محمد شكري ظهير سيراميكا كليوباترا من جديد وسيعود بنسبة 90% إلى الفريق في يناير.

صدمة محمود كهربا

ومن جانبه، تحدث طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية، عن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، موضحاً حقه في المشاركة مع الفريق فور دفع الغرامة المقررة عليه.

وكان قد أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن “فيفا” أرسل خطابًا باستمرار إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، لحين سداد قيمة الغرامة المستحقة عليه لصالح الزمالك.

وقال طلال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “كهربا من حقه المشاركة مع الأهلي فور دفع الغرامة ولكن سيكون هناك قرار جديد ضد كهربا حال عدم التسديد لصالح الزمالك”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى