خدمات المواطنين

انقطاع المياه عن عدة مناطق في الجيزة.. تعرف عليهم

أصدرت محافظة الجيزة، اليوم الحد، بيان لها لتعلن عن انقطاع المياه عن عدة مناطق في الجيزة ، غدًا الاثنين، وذلك لمدة 24 ساعة فقط، بداية من الأربعاء المقبل، الموافق 28 فبراير الجاري.

حيث أكدت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أكدت أن انقطاع المياه سيكون في عدة مناطق منها: ” جزيرة محمد، الوراق، بشتيل، كفر حكيم، إمبابة، العجوزة، المهندسين، أرض اللواء، طناش، بولاق الدكرور، كفر طهرمس، أول فيصل ومتفرعاتهم”.

ومن المقرر، أن يستمر انقطاع المياه عن تلك المناطق في الجيزة، لمدة 24 ساعة، تبدأ من الثامنة صباح الأربعاء المقبل، وحتى الثامنة من صباح الخميس المقبل، وذلك بسبب تنفيذ أعمال تحويلات خطوط مياه الشرب والصرف الصحي المتعارضة مع أعمال المشروع القومي لمترو الأنفاق بمحطة البوهي بإمبابة.

وكلف محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ورؤساء أحياء الوراق وشمال الجيزة والدقي والعجوزة، بالدفع بالسيارات الخاصة بالمياه لتلك المناطق المتأثرة لسد احتياجات المواطنين.

شاهد أيضا:

قتل شقيقة زوجته لسبب صادم.. وأول اعتراف له يفجر مفاجأة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى