آخر الأخبار

قنوات بي آن سبورت تزف خبر سار للمصريين قبل مواجهة مصر والأوروجواي

أعلنت شبكة قنوات “بي آن سبورت” القطرية، عن بثها 22 مباراة من مباريات كأس العالم المقام بروسيا حاليًا ويستمر حتى 15 يوليو المقبل، وذلك عبر قناتها المفتوحة للجماهير العربية بشكل طبيعي بدون مقابل.

وأكدت الشبكة خلال بيانها، والذي خرج قبل انطلاق حفل افتتاح مونديال روسيا 2018، أنها قررت بث كافة المباريات الخاصة بالمنتخبات العربية “السعودية، مصر، المغرب، وتونس” عبر قناتها المفتوحة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدون مقابل.

وقال رئيس مجموعة قنوات “بي آن سبورت”، ناصر الخليفي في هذا الشأن: ” إنه لشرف وفخر لنا أن نقدم 22 مباراة من نهائيات كأس العالم مجانا ونقدم أعظم اللحظات التي لا تنسى من كأس العالم في روسيا إلى الملايين من جماهير كرة القدم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

جدير بالذكر، أن قنوات “بي آن سبورت” المفتوحة، قامت بنقل حفل افتتاح بطولة كأس العالم، والمباراة الافتتاحية التي أقيمت عصر اليوم الخميس، بين روسيا “البلد المنظم” والسعودية، وانتهت المواجهة لصالح أصحاب الأرض بخماسية بيضاء.

ومن المقرر، أن تنقل قناة “بي آن سبورت” المفتوحة، مباراة منتخب مصر المرتقبة أمام الأوروجواي غدًا الجمعة، المحدد لها الثانية ظهرًا، بالإضافة لمباراة منتخب المغرب أمام منتخب إيران المحدد لها الرابعة عصرًا أيضًا.

بينما لم تكشف قنوات “بي آن سبورت” أن كانت ستنقل المواجهة الحماسية بين منتخب إسبانيا والبرتغال، المحدد لها غدً الجمعة في تمام الثامنة مساءًا عبر القناة المفتوحة أيضًا أم لا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى