أخبار الرياضة

نجم الدروايش أولى صفقات الأهلي للموسم الجديد

اكد مصدر مقرب من داخل القلعة الحمراء، أن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، للانضمام للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

ويرفض كريم بامبو تجديد تعاقده مع النادي الإسماعيلي حتى الأن، وهو الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وبات يحق له التوقيع لأي نادي بصفته لاعب حر، حيث يراوغ دائمًا برغبته في خوض تجربة احتراف خارجيه.

وأفاد المصدر ان كريم بامبو وقع بالفعل على عقود انضمامه للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، ولمدة 5 سنوات مقابل 3 مليون جنيه بزيادة سنوية قدرها 500 ألف جنيه.

وأضاف أن توقيع اللاعب على العقود كان في حضور والده ووكيل أعماله، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والذي بدأ العمل على اتمام الصفقة منذ وقت مبكر.

واتم موضحًا أن التفاصيل الخاصة بالتعاقد، سيتم الكشف عنها مع الإعلان الرسمي عن الصفقة، والذي أكد انها ستكون عقب نهاية منافسات الدراويش في الموسم الحالي، والتي عندها سيكون اللاعب لا تربطه أي علاقة بالقلعة الصفراء.

هذا ويقدم بامبو مستويات مميزة بداية من الموسم الحالي، جعلت العديد من عشاق الدراويش يطالبون بضرورة تجديد التعاقد مع لاعب الأهلي السابق، خاصة وان الفريق يعاني من اللاعبين أصحاب القدرات العالية وكذلك الفشل في ابرام تعاقدات قوية على مدار أكثر من فترة انتقالات فائتة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى