آخر الأخبار

شاهد| ياسمين صبري تبهر جمهورها بصورتها في روسيا.. صور

تحرص الفنانة الممثلة ياسمين صبري على مشاركة جمهورها ومتابعيها دائما، حيث نشرت صورا جديدة لها في روسيا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها.

وحصلت الصورة على عدد كبير من الاعجابات من جمهور الفنانة ياسمين صبري ومتابعيها، وأنهالت عليها العديد من التعليقات الايجابية التي تشيد بالفنانة ياسمين صبري وجمالها ورشاقتها.

يذكر أن، أخر أعمال ياسمين صبري الفنية كان فيلم “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام، وطرح بالسينما في عيد الفطر الماضي، وحقق إيرادات كبيرة، بالاضافة إلى فيلم «الديزل» بسباق أفلام عيد الفطر المقبل، ويشاركها في بطولته كل من النجم محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي ويجسد رمضان فيه شخصية دوبلير.

جدير بالذكر، أن الفنانة الجميلة ياسمين صبري قد انفصلت عن زوجها بعد أيام من الحلقة التي ظهرت خلالها مع الإعلامية الجميلة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، حيث سردت ياسمين صبري تفاصيل زواجها الذي استمر لـ 5 سنوات كاملة قبل الطلاق بشكل مفاجئ.

شاهد أيضا:
بالصور| منه فضالي تشعل الانستجرام بفستان مكشوف أصفر مثير..وتعلق للجمهور

شاهد| أبو حفيظة يخوض تحدي كيكي على أغنية In my Feelings بطريقة ساخرة..فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى