خدمات المواطنين

بعد 45 يومًا على اختفاءها.. والد مها عوض الله أحمد عطية يواصل البحث عن ابنته

في ظروف غامضة اختفت ابنة محافظة الدقهلية مها عوض الله أحمد عطية، والبالغة من العمر 23 عامًا في أواخر العام الماضي، وذلك وفقًا لما ذكره والد الفتاة في ناء استغاثة وجهه إلى موقع «لقطات».

وتلقى موقع «لقطات» رسالة عوض الله أحمد عطية، والد مها عوض الله أحمد عطية من قرية بشلا مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، والتي تعمل في حضانة بعد تخرجها من جامعة الزقازيق بكالوريوس أدب.

مها عوض الله أحمد عطية
مها عوض الله أحمد عطية

ووفقًا لما ذكره والد الشابة المختفية في رسالته: «ابنتي خرجت لتشتري هدية عيد ميلاد لأختها في تمام الساعة الثالثة عصراً في يوم 28/12/2017 لم نعرف عنها شيء بعد ذلك ولا أعرف أين ذهبت ومن الذي خطفها».

مها عوض الله أحمد عطية
مها عوض الله أحمد عطية

وتابع والدها في رسالته أنه ذهب إلى قسم ميت غمر وقام بتحرير محضر برقم 13791، موحًا: «قالوا لي أنه جارى البحث عنها وحتى الآن لم يعثر عليها أحد والتي كانت تعمل ليل نهار من اجل ولا تفكر في أي شيء سوى العمل فقط لا غير».

وأضاف: «نحن نعيش أصعب أيام حياتنا والعائلة بأكملها في حالة حداد، خاصة أنه قبل واقعة خطفها كانت هناك حالة خطف اخرى قبلها بأسبوع في قرية كوم النور لبنت وقام أهلها بقطع الطريق احتجاجا على خطف بنتهم ولسوء الحظ أن مها ابنتي قد تم خطفها في نفس يوم اليوم».

مها عوض الله أحمد عطية
مها عوض الله أحمد عطية

واستطرد والد الفتاة المختطفة: «كيف أستطيع أن أعثر على ابنتي وقد سلكت جميع الطرق القانونية للبحث عنها، نحن لا ننام الليل من كثرة التفكير في مصيرها خاصة في ظل كم الحوادث التي نسمع عنها سواء اغتصاب أو سرقة أعضاء أو حتى قتل والعياذ بالله».

واختتم الواد المكلوم رسالته: «أستغيث بكم وبالمسئولين وبكل من يستطيع أن يقدم يد العون لي ولأسرتي المكلومة أن نعثر على زهرة شبابنا.. أن نعثر على ابنتي التي أعيش من أجلها وبأقصى سرعة، لعلنا نستطيع أن ننقذ شيء.

أرجوكم .. أتوسل إليكم .. أنظروا إلى مأساتي بعين الرحمة والإنسانية .. أناشدكم أن ترحموا صرخات أم واهات أب يبحث عن لحمة الذي تم خطفه ولا يعلم عنه شيء حتى الآن خاصة بعد مرور 45 يوم على اختفاءها .. أرجوكم ساعدوني».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى