خدمات المواطنين

تعرف على وظائف اليوم للمؤهلات العليا والمتوسطة

تعرف على وظائف اليوم للمؤهلات العليا والمتوسطة

تعرف على وظائف اليوم للمؤهلات العليا والمتوسطة، حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن وجود عدة وظائف متاحة في مجموعة مطاعم “أربياتا”.

تعرف على وظائف اليوم للمؤهلات العليا والمتوسطة

وظائف اليوم للمؤهلات العليا والمتوسطة، وهي:

1-عضو فريق

2- شيف شرقي/ شيف غربي

3- شيف شاورما

وتتمثل الشروط في الآتي:

– مؤهلات متوسطة وعليا.

– حد أقصى للسن 30 سنة.

– خبرة وبدون خبرة.

– ذكور.

مميزات الوظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة:

– مرتب عضو فريق يصل إلى 1900 جنيهًا.

– يتراوح مرتب شيف شرقي بين 2300 جنيهًا و3500 جنيهًا حسب الخبرة.

– يصل مرتب شيف شاورما إلى 2900 جنيهًا.

– وجبات وإقامة.

– تأمينات.

وظائف اليوم للمؤهلات العليا والمتوسطة
وظائف اليوم للمؤهلات العليا والمتوسطة

أخبار تهمك

تعرف على كيفية التقديم في وظائف القوى العاملة براتب 8 ألاف جنيه

تتلقى وزارة القوى العاملة، الأحد المقبل، طلبات توظيف 50 عامل إنتاج بشركة مباني، بإحدى دول الخليج، براتب شهري بعملة دولة العمل يوازي 8 آلاف و600 جنيه مصري تقريبا، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات والبدلات والإضافي، وتذكرة السفر، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة للشروط المطلوبة.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الشركة الطالبة لا تشترط في المتقدم خبرة، وألا يزيد السن عن 35 عامًا، مع تقديم صورة بطاقة الرقم القومي، وصورة جواز السفر ساري مدة لا تقل عن 3 سنوات، وصورة شخصية، والسيرة الذاتية موضح بها رقم الهاتف.

وأشار إلى أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وظائف جديدة بوزارة التربية والتعليم.. تعرف على كيفية التقديم

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الثلاثاء، باب التسجيل الإلكترونى لاستمارة “عضوية سرى” للترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة للعمل “كمراقب – ملاحظ معاون – مقدر درجات” للعام الدراسى 2019/2018 .

ووضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بعض الشروط والضوابط، التى يجب مراعاتها، أبرزها تحرى الدقة عند تسجيل البيانات ومراجعتها وخاصة “الوظيفة الحالية ووظائف الكادر ومواد التخصص والمرحلة التعليمية وجهة العمل”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى