آخر الأخبارخدمات المواطنين

رسميًا.. التعليم تعلن موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلانها بالمدارس

أكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة مطلع الأسبوع المقبل، مؤكدة أن التصحيح في بعض المواد التي خضع لها الطلاب في نهاية المارثون الامتحاني لم ينته بعد.

كما أكدت المصادر، أن النتيجة هذا العام الدراسي ستكون مرتفعة ومن المقرر أن يتم إعلان النتيجة في المدارس الأحد أو الاثنين من الأسبوع المقبل ، أن الموافق 15 أو 16 يوليو الجاري.

وأشارت المصادر، أن نتائج الامتحانات لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2018، سوف يتم تحديد الشرائح فيها عقب انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت المصادر أيضًا، أن شرائح المجاميع هي من تحدد مدى ارتفاع نسب النجاح من عدمه، مشيرة أن هناك تعليمات على اتباع الدقة في عملية التصحيح للخروج بما يؤهل كافة الطلاب لما يرغبوا فيه.

تابعت المصادر، أن الكنترولات تتابع عن كثب من جانب وزارة التربية والتعليم، كما أن قيادات الثانوية العامة تتابع سير التصحيح ونتائج الطلاب الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى