اخر الاخباررياضة

إنبي يوضح حقيقة انتقال رامي صبري للنادي الأهلي.. شاهد

نادي إنبي يوضح حقيقة انتقال رامي صبري للنادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر انتهاؤها اليوم الأربعاء، بنهاية يناير الجاري، حيث أكد نائب رئي مجلس إدارة إنبي، زكريا السيد، حقيقة الأمر بشكل نهائي.

وأوضح زكريا السيد، نائب ريس نادي إنبي البترولي، خلال تصريحاته اليوم الأربعاء، لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، أن الفريق البترولي، لم يتلقى أي عروض رسمية من النادي الأهلي للظفر بخدمات مدافع الفريق، رامي صبري، وأن كل ما يتردد في الصحف محض شائعات فقط.

وأضاف زكريا السيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن النادي الأهلي لم يطلب أي لاعب أخر سوى صلاح محسن، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بشكل رسمي، بينما كانت مفاوضات ضم رامي صبري مجرد مفاوضات “شفهية” فقط، ولم يتقدم فريق القلعة الحمراء بأي مفاوضات أو عروض رسمية.

وتابع زكريا السيد، خلال تصريحاته صباح اليوم الأربعاء، لبرنامج ” ستاد الهدف”، أن النادي الأهلي حصل على خدمات مدافع كهرباء الإسماعيلية، وهو في نفس مركز رامي صبري، وليس لديه علم بأن كان النادي الأهلي ما زال في حاجة لرامي صبري أم لا.

الجدير بالذكر، أن فريق إنبي يستعد لخوض مباراة هامة اليوم الأربعاء، أمام الزمالك، على ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضا:

رانيا علواني تفاجئ عمرو أديب برد قاسي بعد صدمته بفوز النادي الأهلي.. صورة

ميدو يفجر مفاجأة عن صفقة الأهلي الجديدة محمد شريف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى