آخر الأخبار

الفيفا يعلق على اعتزال عصام الحضري دوليًا

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الضوء على نبأ اعتزال اللاعب الدولي عصم الحضري حارس مرمى منتخب مصر والإسماعيلي الحالي، على المستوى الدولي.

وكان عصام الحضري قد أعلن مساء الأمس اعتزال اللعب الدولي في بيان رسمي، أكد فيه أن تلك اللحظة هي الأنسب لاتخاذ ذلك القرار معربًا عن فخره بما قدمه رفقة المنتخب الوطني على مدار 22 سنة، حيث حقق العديد من الانجازات كان آخرها المشاركة في كأس العالم الأخير الذي أقيم بروسيا.

ودون الاتحاد الدولي على صفحته الرسمية بموقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قال فيها: “الحارس الأسطوري للمنتخب المصري. وأكبر لاعب سناً يشارك في نهائيات كأس العالم FIFA، عصام الحضري أعلن اعتزاله اللعب الدولي”.

وأضاف: “تمنياتنا بكل النجاح والمزيد من الإنجازات للسد العالي في مسيرته المقبلة.. وشكراً على كل ما قدمته لكرة القدم”.

وكان الحضري قد حقق حلمه مؤخرًا مع الفراعنة باللعب في كأس العالم، بعد تخطيه سن الـ 45، وتحقيق العديد من الانجازات رفقة المنتخب الوطني بحصد 4 القاب للأمم الإفريقية، ولقب لدورة العاب العربية والمشاركة في كأس العالم للقارات.

ولعب الحضري للعديد من الأندية خلال مسيرته الطويلة المستمرة حتى الأن، حيث بدأ في نادي دمياط ومنه انتقل للأهلي الذي كان بوابته للتألق والانضمام للمنتخب الوطني، إلا انه رحل عن القلعة الحمراء بطريقة أثارت الكثير من الجدل عام 2008، لنادي سيون السويسري، قبل أن يعود لخوض عدة تجارب لم يستمر في أغلبها أكثر من موسم كانت في اندية وادي دجلة والاسماعيلي والزمالك والتعاون السعودي.

شاهد أيضًا..

عمار حمدي: «نجم الأهلي تنبأ بانتقالي للقلعة الحمراء»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى