آخر الأخبار

بإتفاق شبه نهائي.. رجل أعمال إماراتي يقترب من شراء بيراميدز

أكدت عدد من التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم أن صفقة بيع نادي “بيراميدز” المملوك لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، قد تمت بالفعل، لأحد المستثمرين العرب.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد في تصريحات تلفزيونية لفضائية “العربية”، أن قرار إنسحابه من الإستثمار في مصر نهائي ولا رجعة فيه، وأن من يستطيع إثنائه عن هذا القرار هو الله سبحانه وتعالي ثم الملك سلمان بن عبدالعزيز، أو ولي العهد محمد بن سلمان، موضحًا أن نادي بيراميدز في إطار البيع، ومتعهدًا بالوفاء بمستحقات العاملين بقناة “بيراميدز” الذي توقف بثها مؤخرًا.

وأفادت التقارير أن إتفاق شبه نهائي كان قد جمع تركي آل الشيخ وماجد الفطيم رجل الأعمال الإماراتي، على بيع نادي بيراميدز له، وأنه لا تزال هناك بعض التفاهمات التي يبحثها الطرفان للوصول للصيغة النهائية للصفقة.

وأضافت ان الساعات القليلة القادمة ستشهد الإعلان الرسمي عن بيع النادي لرجل الأعمال ماجد الفطيم، خاصة في ظل رغبة تركي آل الشيخ في التخلص من النادي.

وكانت مجموعة طلعت مصطفى قد نفت بشكل قاطع الانباء التي أشارت الى قيامه بالتفاوض على شراء نادي بيراميدز . وأكد بيان صدر عن الصفحة الرسمية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن هذه الأنباء إشاعة مؤكدة أنها عارية تماما من الصحة.

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث في جدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 16 نقطة بعد مرور ثماني جولات حيث حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في الأربعة الأخرى.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى