آخر الأخبار

عمرو عبد الحميد: إقالة كوبر محاولة من إتحاد لكرة لإنقاذ نفسه

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد من فولجوجراد بروسيا: أن إقالة كوبر محاولة من اتحاد الكرة لإنقاذ نفسه، ونحتاج لتضافر الجمهود خلال الفترة المقبلة، وذلك في مداخلة لبرنامج “رأي عام” على قناة “ten”.

وأوضح الإعلامي عمرو عبد الحميد من فولجوجراد بروسيا، إن مباراة مصر والسعودية كانت مليئة بالجماهير المشجعة، وإن الاحتفالات من جانب الجماهير كانت قبل بداية المباراة بساعات موضحا أنه مشفق على الجماهير الذين تركوا أولادهم لمتابعة المنتخب، ومنهم من استدان حتى يسافر، مضيفًا: “الظروف كانت مهيئة للمنتخب لمصالحة جمهوره، ولكن الفرصة ضاعت، وأنا مشفق على كل مواطن سافر لروسيا”، وذلك في مداخلة لبرنامج “رأي عام” على قناة “ten”.

وأضاف الإعلامي عمرو عبد الحميد من فولجوجراد بروسيا، في مداخلة لبرنامج “رأي عام” على قناة “ten”، أن “الجماهير في فولجوجراد شعروا بخيبة أمل كبيرة، وصرفوا آلاف الجنيهات لتشجيع المنتخب، وكنا ننتظر أن يصالحنا المنتخب بالفوز على السعودية، ويحقق أول فوز له في كأس العالم”.

وتابع الإعلامي عمرو عبد الحميد من فولجوجراد بروسيا، في مداخلة لبرنامج “رأي عام” على قناة “ten”، قائلا: “هناك الكثير من الأسئلة التي طرحها الجمهور المصري في روسيا، وتحتاج إلى إجابة من اتحاد الكرة والمسؤولين، فقدنا حتى الخروج المشرف أمام المنتخب السعودي”.
شاهد أيضا:
ناقد رياضي: إحنا الدولة الوحيدة اللي كانت مسافرة رحلة مش لكأس العالم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى