رياضة

بعد الفوز على البرازيل.. كيف انتقل هازارد لبلجيكا لاجراء مقابلة تلفزيونية وعاد لروسيا في عدة ثوان؟؟.. فيديو

تبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فيديو مثير للنجم إيدين هازارد لاعب تشيلسي ومنتخب بلجيكا، يظهر فيه داخل احدى استوديوهات قناة فضائية من بلجيكا عقب مواجهة الشياطين الحمر والبرازيل ضمن منافسات كأس العالم المقام على الأراضي الروسية.

وحقق المنتخب البلجيكي الفوز على نظيره البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث تقدم للأول فيرناندينيو (هدف ذاتي) ودي بروين، بينما سجل لراقصي السامبا أوجوستو، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء الأمس على ملعب “كازان أرينا”، في الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم.

وما أثار الانتباه في الفيديو هي الكيفية التي ظهر بها هازارد، على شاشة التلفزيون البلجيكية رغم تواجده رفقة المنتخب على الأراضي الروسية، ولم يكن قد خرج من غرفة خلع الملابس عقب المباراة.

وأكدت عدة تقارير صحفية في توضيحها للواقعة، انه تم استخدام تقنية “الهولوجرام”، وهي تقنية تعمل على إعادة تكوين أي صورة او جسم بابعاده الثلاثية، يتم من خلالها تسجيل الضوء في جسم ليعطي الضوء بعد ذلك صورة للجسم وذلك باستخدام أشعة الليزر بانواعها المختلفة.

وسبق أن ظهرت تقنية “الهولوجرام” في فيلم “the illusionist” (صانع الوهم) عام 2006، الذي تناول قصة أحد مقدمي ألعاب الخفة والخدع البصرية في عشرينيات القرن الماضي، ويلعب دوره الممثل إدوارد نورتون الذي تقتل حبيبته على يد أحد الأمراء، فيقرر أن يلعب لعبة “سحرية” باستحضار أرواح الموتى على خشبة المسرح.

شاهد أيضًا..

انجلترا تنهي المغامرة السويدية وتتأهل لقبل نهائي المونديال.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى