رياضة

مركزين مفاجأة للأهلي والزمالك.. تعرف على ترتيب جدول بطولة الدوري بعد نهاية الجولة الأولي

اختتم الأسبوع الأول من بطولة الدوري الممتاز مساء الأمس بمواجهة بيراميدز ونظيره إنبي التي انتهت بفوز الأول بهدف قاتل عن طريق محمد مجدي قفشة من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة نجم إنبي السابق.

وكانت النسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز 2018/2019، انطلقت يوم الثلاثاء الماضي بمواجهة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وشهدت الجولة الأولى تعثر الكبيرين الأهلي والزمالك، حيث حقق الأول تعادلًا مثيرًا في الوقت بدل الضائع أمام الإسماعيلين بينما تعادل الثاني هو الآخر سلبيًا أمام بتروجيت.

وخلال تلك الجولة حققت أربع فرق الفوز هي الانتاج الحربي وسموحة والمصري البورسعيدي وبيراميدز أو الأهرام، على حساب كلًا من حرس الحدود ومصر المقاصة والجونة وإنبي على التوالي.

وبذلك يتصدر الانتاج الحربي جدولة بطولة الدوري ويليه سموحة السكندري في المركز الثاني، بينما جاء المصري وبيراميدز في المركزين الثالث والرابع، وتحتل 10 فرق المراكز من الخامس حتى الرابع عشر هي المقاولون العرب والإسماعيلي ووادي دجلة والأهلي والاتحاد السكندري والداخلية وطلائع الجيش والزمالك ونجوم المستقيل وبتروجيت، على الترتيب.

بينما يتذيل الرباعي حرس الحدود مصر المقاصة وإنبي والجونة ترتيب جدول المسابقة من المركز الخامس عشر وحتى المركز الأخير الثامن عشر.

ومن المقرر ان تنطلق منافسات الجولة الثانية في الثامنة من مساء اليوم السبت بمواجهة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقرر إقامتها على ملعب “بتروسبورت” في التجمع الخامس.

شاهد أيضًا..

جون تيري: «بيراميدز لم يكن يستحق الفوز على إنبي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى