رياضة

معلق «بي إن سبورتس» يفجر مفاجأة غريبة حول مفاوضات اتحاد الكرة المصري مع خليلوزيتش

استبعد الجزائري “حفيظ دراجي” المعلق بقنوات “بي إن سبورتس” القطرية، فكرة تدريب البوسني وحيد خليلوزيتش لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتين هيكتور كوبر.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، اقتراب مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم من التوصل لاتفاق نهائي مع خاليوزيتش لقيادة الفراعنة، خاصة بعد انسحاب الاتحاد الجزائري من المفاوضات مع المدرب البوسني من أجل عودته لتدريب محاربي الصحراء.

وقال دراجي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “حاليلوزيش لن يكون مدربا لمنتخب مصر بعدما اشترط عليهم راتبا يقدر ب 400 الف دولار شهريا، ما يعادل 6 أضعاف ما كان يتقاضاه في الجزائر”.

وجاءت تغريدة الإعلامي الجزائري لتؤكد ما ذهبت إليه بعض التقار الصحفية، حول تراجع خليلوزيتش عن اتفاقه السابق مع الاتحاد بالحصول على 160 ألف دولار شهريًا، ومطالبته مضاعفة الراتب، الأمر الذي أثار دهشة مسؤولي الجبلاية.

وعكف الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة العديد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب لاختيار أفضلهم لتولي تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، وجاء على رأسهم كلًا من هيرفي رينارد والهولندي فان مارفيك والبوسني وحيد خاليلوزيتش.

يذكر ان مسئولو الجبلاية كانوا قد أكدوا أن الاولوية في تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، ستكون للمدير الفني الأجنبي، وأنه في حال الاستقرار على اسناد المهمة لمدرب وطني سيكون على الأرجح حسام حسن.

شاهد أيضًا..

أخيرًا.. كوبر يقترب من تولي تدريب أوزباكستان

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى